الطرق السياحية الجوهرية
الموقع الحالي: الصفحة الرئيسية > النص
السياحة للميول والهموم الخاصة في قانسو

  لتلبية الاحتياجات الخاصة لهواة السياحة، وضعت قانسو بنجاح مجموعة متنوعة من المنتجات السياحية الخاصة المتطورة. ففي طريق الحرير الواسع هنا، يمكنك تنفيذ السفر بالسيارة عبر الحدود الوطنية خلال طريق الحرير، أو مسابقات السيارات، أو المغامرة الصحراوية، أو زيارة الجبال الجليدية، أو الرحلات على سور الصين العظيم. وبأسباب وجود العادات القومية القوية البسيطة والمناظر الطبيعية الرائعة السحرية هنا ، يمكنك ركوب الحصان في السهوب الشاسعة. وان التاريخ الثقافي الرائع والطراز الحديث اليوم تلتقي هنا لتشكيل الصورة الكبرى الرائعة لقانسو.

  السياحة الصحية بالطب الصيني

  السياحة الصحية هي شكل جديد من المنتجات السياحية. ان منطقة جنوب شرقي قانسو هي المهد للثقافة الصحية والطبية الصينية ، في نوفمبر عام 2013، وافقت مصلحة الإدارة الوطنية للسياحة ومصلحة ادارة الطب الصيني على منح المنطقة الجنوبية الشرقية  بقانسو المنطقة السياحية الابتكارية للرعاية الدوائية والصحية. كما يقول المثل، ” علاج مرض الصيف في الشتاء” ، ان الشتاء هو أفضل وقت للعلاجات الصحية. ان مدن تشينغيانغ، بينغليانغ، تيانشوي، دينغشى، ولونغنان من مقاطعتنا وقفا لقانون الصحة هذا، قد أطلقت سلسلة من المنتجات السياحية الصحية الشتوية التي تتجمع بين تعليم الصحي، واستجواب الأطباء، والنظام الغذائي الصحي للاستفاد من خصائص الطب الصيني التقليدي، وقدمت حمامات العلاج، حمامات الطين ، التبخير العشبية، و العلاجات الساخنة الصينية ، والحقن، والتدليك، والعلاج بتشيكونغ ، والعلاج بالشموع الصينية وغيرها من المنتجات السياحية الصحية المتخصصة، وأبدعت أيضا تعلم اختيار الأعشاب التقليدية في حديقة الطب الصيني شخصيا، وتعليم التكنولوجيا الصحية الصينية واستخدامات معدات الرعاية الصحية على الموقع لتحقيق المزيج المثالي بين المعلومات والتسلية والتمتع، فبصرف النظر عن تمتعهم بالعلاج الصحي، تساعد الزوارعلى فهمهم الكامل بعملية التنمية وبجوهر الثقافة التقليدية للطب الصيني. اذا زرت جنوب شرقي قانسو في فصل الشتاء، فان التمتع بالثلوج، والقيام بالصلاة والعبادة، وتجربة العلاج الصيحي بالطيب الصيني هي من الخيارات الأولى لرحلتك الصحية هذا الشتاء .

     ان الخط الموصى به حاليا هو البداية من لانتشو وعبر دينغشى - جينغنينغ – بينغليانغ (المركز الصحي الأول العالمي) - جينغتشوان ( القصر الأول للأمهات في العالم - قصر وانغمو) - تشينغيانغ (مقبرة أسلاف أسرة تشو، وأكبر متحف الطب الصيني في الشمال الغربي - متحف ثقافة الطب الصيني التقليدي بتشيهوانغ )

  السياحة على طريق الحرير بقيادة السيارة الذاتية

  وقد وضعت قانسو الجولات سيارات عبر الحدود الوطنية على طول طريق الحرير عبر أورآسيا. خطها شيان - بينغليانغ - لانتشو - دونهوانغ - أورومتشي - كاشي - يينينغ - ميناء هورجوس - كازاخستان - أوزبكستان - قيرغيزستان - تركمانستان - إيران – اسطنبول، ويستغرق الرحلة الكاملة 50 يوما، بما فيها نحو 18 أيام داخل الصين. يمكن أيضا تنفيذ جولات السيارات الطولية بكين - شينينغ - شياخه - لانتشو - ينتشوان - تشونغوى - باوتو.

  السياحة الثقافية والتجارية في طريق الحرير

  قانسو لديها تاريخ طويل، وان طريق الحرير القديم داخلها المرور المهم في القارة الأوروبية الآسيوية. عزز طريق الحرير التبادلات الاقتصادية والثقافية بين الصين والبلاد الغربية، ويوجد خلاله العديد من المواقع التاريخية المشهورة عالميا، فله الموارد السياحية الغنية.

  زيارة سور الصين العظيم على الأقدام أو ركوب الخيل

  ان قانسو نقطة الانطلاق لسور الصين العظيم في ثلاثة أجيال من أسر تشين وهان ومينغ ، وتمت الإبقاء السليم نسبيا على المواقع الآثارية، وخاصة أبراج المنارة على سور الصين العظيم والآثار القديمة لقلعة الحدود لأسرة هان وأسرة مينغ في ممر خشى. على طول هذا الخط طريق مسطح، ومشاهد فريدة، ومواقع آثارية متنوعة، فيعتبر طريقا مثاليا لزيارة سور الصين العظيم مشيا على الأقدام أو ركوب الخيل ، ويمكن تنظيم السياح لزيارة سور الصين العظيم كله.

  غامرة صعود الجبال الثلجية والجليدية كيليان

  تقع جبال كيليان إلى الجنوب من ممر خشى. يمكن تنظيم مغامرات صعود قمة توانجيه ، وجبل آرجين، وجبل تشيي الجليدي، وغيرها من 26 جبلا ضمن سلسلة جبال كيليان وجاوزت ارتفاعاتها 5000 متر.

  الرحلة في جيايوقوان بالطائرة الشراعية أو بالون الهواء الساخن

  تتميز قاعدة جيايوقوان بتيارات الصعود والحرارة والتدفق القوية ، فتعتبر من أفضل  قاعدات الطائرة الشراعية الثلاث في العالم مع أستراليا وجنوب أفريقيا. تقع جيايوقوان في قطعة ذهبية من طريق الطيران الذي يمتد 2000 كيلومتر من أورومتشى الى شيان مباشرا، ويمكن تنفيذ الأنشطة السياحية مثل مسابقات الطائرات الشراعية أو الطيران ببالون الهواء الساخن وما شابه ذلك.

  سياحة المغامرة على النهر الأصفر

   ان قطعة النهر الأصفر بداية من المصب في مدينة لانتشو الى جسر تشونغشان في وسط المدينة، يبلغ طولها 45 كم، ويكون سطح المياه لها واسعة وصالحة لتنفيذ أنشطة القوارب المطاطية مع الاستمتاع بالمناظر من كلا الجانبين.

  سياحة مغامرة عبور الصحراء الغوبي

  ان ثغر يانغقوان وثغر يومن مدخلان اثنان من دونهوانغ الى شينجيانغ ، ومن الممكن تنيظم زيارة الصحراء تكلماكان ”بحر الموت” من ثغر يانغقوان ، أو زيارة لوب نور من ثغر يومن، وكما يمكن اعتمادا على هداية  العظام القديمة في الصحراء، تنفيذ المسافة الطويلة سيرا على الأقدام أو على ظهور الخيل للمغامرات.

  مسابقات السيارات أو الدراجات النارية على طريق الحرير

  امتد طريق الحرير القديم في شمال غربي الصين وعبر العديد من المعالم الأثرية على طوله، وتميز بالعادات الشعبية الغنية، والمناظر الطبيعية الفريدة، وتكون الطرق العامة خلاله الآن واسعة وقليلة السيارات، فتصبح ملاءمة للسفر بالسيارة. وقد وضعت بنجاح المشاريع السياحية مثل مسابقات السيارات أو الدراجات النارية على طول الخط أورومتشي - توربان - دونهوانغ - جيايوقوان - لانتشو – شيان .

حقوق الطبع و النشر 2014 في Gsta.Gov.cn جميعها محفوظة         من الأفضل إستخدم متصفح الانترنت الأعلى من نسخة IE8.0 بالقرار 1280*1024
حقوق الطبع و النشر لمكتب السياحة بمقاطعة قانسو        webmaster@gsta.gov.cn       لنغ ICP رقم مسجل 08000046